يريد Elon Musk شراء Twitter بعد كل شيء

الملياردير التكنولوجي إيلون ماسك يريد الآن إكمال عملية استحواذ بمليارات الدولارات على خدمة Twitter عبر الإنترنت. أكد رئيس Tesla هذا يوم الثلاثاء في إخطار إلزامي إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وبهذه الطريقة ، يمكن تجنب الخلاف القانوني حول صفقة المليار يورو قبل فترة وجيزة من القضية القضائية المنتظرة بفارغ الصبر. مزيد من المعلومات قريبا […]

يريد عملاق الطاقة RWE الخروج من الليغنيت في وقت مبكر من عام 2030 – سيتم تسريع تخفيضات الموظفين – RT DE

4 أكتوبر 2022 5:56 م لا تدعم الحكومة الفيدرالية فقط ما يسمى بانتقال الطاقة ، ولكن أيضًا الشركات المهمة. الآن تريد شركة DAX RWE الخروج من الليغنيت في وقت مبكر من عام 2030 – وهذا له عواقب ليس فقط على “المناخ”. المصدر: www.globallookpress.com © ماريوس بيكر تعتزم RWE التخلص التدريجي من توليد الطاقة باستخدام الليغنيت […]

متى سيتراجع الاتحاد الأوروبي عن التصعيد أخيرًا؟ – بوريل يريد المزيد من الأسلحة لأوكرانيا

بقلم داغمار هين يأتي الكبرياء قبل السقوط ، كما يقول المثل ، وحتى الدراما اليونانية الكلاسيكية عملت مع فكرة الغطرسة عندما كانت المأساة مطلوبة. إلا أن الدراما الكلاسيكية لغطرسة البطل تتصور معاناته وسقوطه ، بينما تحتفظ القيادة الحالية لأوروبا بالغطرسة ، لكنها تخصص المعاناة والسقوط لشعوبها. جوزيب بوريل ، الرجل الذي تعتبره مفوضية الاتحاد الأوروبي […]

"تقرير الطقس الحالي": التلفزيون الفرنسي يريد تغيير عادات الفرنسيين

من أجل “توعية” الفرنسيين لتوفير الطاقة ، وقعت شركة التلفزيون العامة France Télévisions “شراكة جديدة” مع مشغل شبكة الكهرباء RTE. وبحسب رئيس RTE كزافييه بيتشاكزيك ، فإن الهدف هو “توفير ما لا يقل عن خمسة بالمائة من الكهرباء بحلول الساعة السابعة مساء” ، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية. يجب على مذيعي الخدمة العامة أن يعرضوا رسمًا […]

عيد الميلاد المظلم؟ يريد مساعدة بيئية "العربدة الإضاءة الخاصة" لمنع

بسبب أزمة الطاقة ، دعت منظمة المعونة البيئية الألمانية إلى التخلي عن أضواء عيد الميلاد. وفقًا للمنظمة ، يجب أن يظل الظلام هذا العام ليس فقط في المدن والمجتمعات ، ولكن أيضًا في المنازل الخاصة. المدير العام الاتحادي يورغن ريش قال شبكة التحرير ألمانيا (RND): “هذا الشتاء يجب أن يكون بالطبع مسألة عدم وجود أضواء […]

رئيس وزراء ساكسونيا يريد محطات الطاقة النووية ل "5 أو 10 أو 15 سنة أطول" اتركه على الشبكة

في ضوء أزمة الطاقة مع أسعار الغاز والكهرباء المرتفعة للغاية ، يعتقد رئيس وزراء ساكسونيا مايكل كريتشمر أن تمديد العمر النووي أمر ضروري. قال نائب رئيس الاتحاد المسيحي CDU لصحف مجموعة Funke الإعلامية: “إذا نظرنا إلى الفترة الزمنية للبحث عن مستودع ، فليس من الحاسم ما إذا كانت محطات الطاقة النووية الألمانية ستظل متصلة بالشبكة […]

زيادة الهجرة إلى ألمانيا – يريد وزير الداخلية الفيدرالي فيسر التحدث إلى صربيا

وفقًا لمفوضية اللاجئين الصربية ، بقي أكثر من 60 ألف مهاجر في البلاد من يناير إلى أغسطس 2022. ربما غادر العديد منهم صربيا في غضون ذلك ، لأنه وفقًا للأرقام الرسمية ، يتم حاليًا إيواء حوالي 6300 فقط في مراكز الاستقبال في البلاد. مزعج التقديرات وفقًا للسلطات المختصة اعتبارًا من أغسطس من هذا العام ، […]

وزير المالية ليندنر يريد تعليق الزيادة في رسوم البث

بعد أن تحدث ماركوس سودر رئيس CSU لصالح “تجميد” مساهمة البث ، علق وزير المالية الفيدرالي كريستيان ليندنر (FDP) الآن أيضًا في هذا الاتجاه. وقال وزير المالية إن تعليق زيادة الرسوم سيريح الناس “في وقت تتزايد فيه الأسعار بسرعة”. في الوقت نفسه ، يرى الوزير أن مثل هذا الإجراء هو “حافز للمذيعين العامين لتقليص حجمهم […]